اللجنة العامة للانتخابات تعلن القائمة الأولية للمترشحين لانتخابات المجلس 2021
في 2021-03-24 | 02:00 PM

أعلنت اللجنة العامة لانتخابات عضوية مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي اليوم الأربعاء 24 مارس 2021 عن القائمة الأولية للمرشحين لانتخابات المجلس للدورة القادمة (2021- 2025)، جاء ذلك بعد انتهاء فترة طلب الترشح لعضوية المجلس حسب البرنامج الزمني المعلن مسبقاً في التاسع من مارس الجاري.

وتشير اللجنة إلى أنها تلقت 21 طلباً خلال فترة طلب الترشح لعضوية المجلس، وطلباً واحداً بعد إغلاق باب طلب الترشح، وبلغ عدد الطلبات المستوفية للشروط ممن لهم أحقية الترشح 9 مترشحين، واستبعدت اللجنة 12 طلباً لعدم استيفائهم الشروط وأحقيتهم بالترشح.

وشملت القائمة الأولية 9 مترشحين هم: خالد بن ابراهيم بن غانم ابو غانم، رياض محمد صالح الغامدي، رياض بن ضيف الله بن زيلعي مسلم، سلطان بن مساعد بن فهد بن غشيان، صالح بن عبدالعزيز بن صالح الخليف، عبدالله بن مساعد بن عبدالكريم الدرويش، عبدالهادي بن حسين بن ناجي ال مطلق، عوض بن مبارك بن جمعان الصقور، فارس بن سالم بن عتيق الفزي الجهني.

وتؤكد اللجنة أنه في حال وجود اعتراض أو تظلم على القائمة فيمكن التقدم للجنة الطعون والمخالفات من خلال تعبئة نموذج الطعن المتاح في الموقع الإلكتروني وإرساله إلى بريد اللجنة ([email protected]) ، على أن يكون استقبال الطعون على القائمة الأولية للمرشحين بداية يوم الخميس 25/3/2021م إلى نهاية يوم الجمعة 26/3/2021م. حسب المدد المعلن عنها في البرنامج الزمني للانتخابات.

كما يمكن الاطلاع على قائمة الناخبين عبر الرابط :
https://ssmfksa.com/docs/oc-2021.pdf