اختتام الدورة التأهيلية المكثفة للإعلاميين المشاركين في تغطية كأس العالم 2018 في روسيا
في 2018-05-04 | 04:15 PM

اختتمت الدورة التأهيلية المكثفة للإعلاميين المشاركين في تغطية كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بمعهد إعداد القادة في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام ونظمها الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي، ونفذها مركز الإعلام والدراسات العربية الروسية.

وركزت الدورة على عدة جوانب أكاديمية تعليمية مختصة في اللغة الروسية، والتعرف على الثقافة الروسية والجوانب الاجتماعية، إضافة إلى تقديم نبذة كاملة عن المدن التي ستستضيف مباريات المنتخب السعودي، مثل موسكو وروستوف وفولغا غراد، وكيفية التنقل بين المدن، والاطلاع على عمل المؤسسات الرياضية واللجان المكلفة بتنظيم كأس العالم.

وحاضر في الدورة كل من الدكتور ماجد التركي رئيس مركز الإعلام والدراسات العربية الروسية، والدكتور فاسيلي كيسلوف الخبير في المركز وأستاذ اللغة الروسية، والدكتور مرتضى سيد عمروف المدير الأكاديمي بمركز الإعلام والدراسات العربية الروسية، والأستاذ عبد الله الشهري المستشار الإعلامي للمركز.

وفِي نهاية الدورة تم تسليم الإعلاميين المشاركين من مختلف وسائل الإعلام السعودية الشهادات الخاصة بهذه الدورة.

من جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الأستاذ رجاءالله السلمي الشكر والتقدير لكافة الزملاء الإعلاميين الذين شاركوا في الدورة، متمنيًا أن يكونوا خير سفراء لوطنهم في هذا المحفل العالمي؛ لعكس الصورة المميزة للإعلام السعودي، مشيدًا في الوقت ذاته بالاهتمام الكبير الذي أبداه المشاركون بالدورة.

...
...
...
...