عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي اليوم اجتماعه العشرين “افتراضياً”، حيث جرى استعراض منجزات الاتحاد خلال النصف الأول من عام 2026م، ومناقشة فرص التعاون والشراكات المستقبلية، إلى جانب متابعة البرامج التدريبية والتأهيلية الداعمة لتطوير الإعلام الرياضي.