الاتحاد يوقع اتفاقية تعاون مع الجامعة السعودية الإلكترونية
في 2019-05-15 | 03:30 PM

جرت ظهر اليوم الأربعاء 15 مايو 2019م مراسم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي والجامعة السعودية الإلكترونية تشمل برامج علمية وأكاديمية مشتركة، وذلك بحضور معالي الأستاذ عبدالإله بن سعد الدلاك مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.
وتمت مراسم التوقيع بين الدكتور رجاءالله السلمي رئيس مجلس إدارة الاتحاد، والدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز المعيقل مدير الجامعة المكلف، حيث تتضمن هذه الاتفاقية إعداد برامج متخصصة في الإعلام الرياضي، إضافة إلى المساهمة في تطوير عدد من البرامج التدريبية التي أقرها الاتحاد ضمن مبادرة تطوير الإعلام الرياضي في المملكة.
يذكر أن الاتحاد قد أعلن عن إطلاق 60 برنامجاً تدريبياً أقيمت ستة منها في الفترة السابقة في كل من جدة والمنطقة الشرقية والمدينة المنورة ومنطقة عسير في مساري الصحافة، والإذاعة والتلفزيون، شارك فيها ما يقارب 185 إعلامي، على أن تشهد الفترة القادمة استئناف بقية البرامج بدءاً من يونيو القادم.

حضر الاتفاقية كل من  الدكتور ثامر الحسين وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، والدكتور بدر المدرع عميد كلية العلوم والدراسات النظرية، والدكتور شاكر الذيابي رئيس قسم الاعلام الالكتروني، والمدير التنفيذي للاتحاد الأستاذ عادل الزهراني.

...
...