الاتحاد يختتم برنامجه التدريبي (الفنون الصحفية) بمنطقة حائل
في 2019-07-03 | 09:07 PM

أنهى الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي اليوم الأربعاء 3 يوليو 2019 في مدينة حائل برنامجه التدريبي (الفنون الصحفية) والتابع لمسار الصحافة ضمن مبادرة تطوير الإعلام الرياضي، والتي عقدت لمدة ثلاثة أيام بدءاً من يوم الإثنين الماضي.

وشهد البرنامج الذي حضره أكثر من 40 متدرباً تفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين الذين تعرفوا على أهم وأبرز المهارات اللازمة لصناعة المادة الصحفية ككتابة الأخبار الصحفية والتقارير والتحقيقات وغيرها من أشكال الفنون الصحفية، إضافة إلى العديد من التطبيقات العملية على أرض الواقع لضمان الاستفادة الكاملة من المحتوى الخاص بهذا البرنامج.

وفي الختام، سلم الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز الراشد مدير مكتب هيئة الرياضة بحائل المشاركين في هذا البرنامج الشهادات المعتمدة الخاصة بها، ثم التقطت بعد ذلك الصور التذكارية.

في الوقت ذاته دعا الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي جميع الزملاء الإعلاميين في منطقة القصيم إلى المبادرة بالتسجيل في البرنامج التدريبي “أدوات المراسل الميداني” والمزمع إقامته الإثنين القادم، وذلك عبر الرابط التالي: https://ssmfksa.com/courses .

جدير بالذكر، أن هذه البرامج تم تخصيصها لكافة الإعلاميين الرياضيين في جميع مناطق المملكة بالتعاون مع عدد من الجامعات المحلية والدولية والمؤسسات الإعلامية، وتأتي ضمن خطة الاتحاد لمواكبة النقلة النوعية التي تشهدها المملكة في القطاع الرياضي على كافة الأصعدة، ولتطوير الكفاءات الإعلامية السعودية للوصول لدرجة عالية من الاحترافية والمهنية.

...
...
...