مجلس الإدارة يعقد اجتماعه الرابع ويقر عدداً من المبادرات
في 2019-11-17 | 05:47 PM

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي اليوم الأحد اجتماعًا له برئاسة الدكتور رجاءالله السلمي وبحضور أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء المجلس شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على الدعم الكبير الذي يحظى به الاتحاد من سموه، وآخره الدعم المالي الذي تقدم به سموه لمبادرة صندوق دعم الإعلاميين الرياضيين بمبلغ خمسمئة ألف ريال، والذي أعلن عنه خلال حفل جائزة التميز للإعلام الرياضي.

بعدها تم استعراض  تقارير نشاطات الاتحاد وبرامجه ومبادراته التي تمت خلال الفترة الماضية، ومناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وإبداء المرئيات والمقترحات حول ما سيتم تنفيذه من برامج ومشاريع خلال الفترة المقبلة.

بعد ذلك تمت الموافقة على إطلاق عدد من البرامج التدريبية المتخصصة للإعلاميين الشباب، وكذلك برنامج تدريبي دولي للإعلاميين البارزين، والموافقة على إطلاق برامج تدريبية متخصصة في تغطيات المناسبات العالمية لمواكبة الفعاليات الرياضية التي تشهدها المملكة.

 كما ناقش أعضاء مجلس الإدارة الموعد الخاص بإقامة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد على أن يكون الموعد المقترح في الفترة ما بين مارس وأبريل من عام 2020، وأقر تكوين لجنة خاصة بمبادرة صندوق دعم الإعلاميين الرياضيين مكونة من خمسة أعضاء، على أن تبدأ بممارسة مهامها الشهر المقبل.

...