توقيع مذكرة تعاون مشترك بين الاتحادين السعودي والدولي للصحافة الرياضية
في 2020-01-12 | 07:46 PM

عقد الدكتور رجاء الله السلمي رئيس الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي اليوم الأحد الموافق 12 يناير 2020 اجتماعاً مع السيد جياني ميرلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، تم خلاله توقيع مذكرة تعاون لتنفيذ عدد من البرامج المشتركة بين الاتحادين خلال الفترة المقبلة.

ويمثل هذا التوقيع خطوة مهمة في خطوات التطوير التي يشهدها الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي على كافة الأصعدة، بالتزامن مع النقلة النوعية التي يعيشها قطاع الرياضة في المملكة العربية السعودية، والدعم اللامحدود من قبل القيادة الكريمة، وبمتابعة مستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الهيئة العامة للرياضة.

على صعيد متصل، عقد السلمي اجتماعاً ثلاثياً اليوم مع الأستاذ سطام السهلي رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الآسيوية، بحضور الإيطالي جياني مريلو رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية.

وركّز الاجتماع على مناقشة مستقبل الصحافة الرياضية الدولية والآسيوية على حدٍ سواء، وطرح العديد من المقترحات التي من شأنها أن تساهم في  تطوير سير العمل في الاتحادات المعنية، وسبل المحافظة على المكتسبات الحالية وجعلها حجر أساس لتنفيذ المزيد من الخطوات المستقبلية التي تهم شؤون الإعلام الرياضي بشكل عام.

كما وقع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي د.رجاء الله السلمي مذكرة تفاهم مع رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الأستاذ سطام السهلي حول عدد من المشاريع والبرامج الموجهة للإعلاميين الرياضيين في المنطقة.

...
...
...
...
...
...
...
...